من نحن

يعد الشيخ محمد بن سعيدان رحمه الله مؤسس تجارة عقار بن سعيدان. ففي عام 1934م بعد توحيد المملكة قام رحمه الله بتأسيس أول ثمره في مجال صناعة العقار والبناء والتي كانت نتاجها النجاح خلال السنوات الماضية. بعد ذلك قام بمواصلة المسيرة أبناءه عبد الله وفهد وحمد وإبراهيم بن سعيدان لتكون نتاج هذه الثمرة كيانات عقارية أحدها شركة العليا العقارية عام 1986م والتي شعارها صناع استثمار العقار وتطويره. تميزت الشركة آنذاك بتطوير صناعة العقار من تقليدي في بيع وتطوير الأراضي إلى تقديم منتج عقاري متنوع يتماشى حسب رغبة العملاء كانت فيها شركة العليا العقارية مع مجموعة بن سعيدان كمستثمر أو كمطور أو كمدير للمشروع والتي فاقت مساحاتها 50 مليون متر مربع، حيث كان لمجموعتنا السبق في اشراك عملاؤنا كمساهمين مما عاد عليهم بالنفع في تحقيق عوائد مجزية على رؤوس اموالهم، تلك التجربة الناجحة بامتياز أدت إلى تكوين علاقة متينة أساسها الثقة بين شركة العليا العقارية وعملائها والتي دامت ومازالت لعقود طويلة.

وتماشيا مع رؤية 2030 قامت شركة العليا العقارية من خلال التخطيط الاستراتيجي بمواكبه تلك الرؤية التي حولتها من شركة عقارية إلى شركة قابضة تعبيرا عن رغبها الشديدة في تطوير كل من المجالات الاستثمارية العقارية والطبية والترفيهية والتعليمية تحت مضلة واحدة تديرها شركة العليا القابضة.

وبفضل من الله مازالت شركة العليا القابضة تواصل نجاحاتها في صناعة العقار مرتكزة على شبكة عملائها ورصيدها الثري من الخبرات السابقة لبناء منتجات مبتكرة وتقديم فرص عقارية مميزة في السوق السعودي.

الرؤية

استمرارية أعمالنا تعتمد على علامتنا التجارية المتميزة في التطوير والابتكار في صناعة وتنمية العقار.

القيم
  •  الثقة والشفافية في معاملاتنا والتي ساعدتنا في بناء مصداقيتنا .
  •  نقوم على تعزيز التطوير والتميز في صناعة العقار.
  •  تقديم أفضل الخدمات المتميزة تماشياً مع جودة علامتنا التجارية.

10

شركات

70

موظف

3500

عميل

20

مشروع

المركز الإعلامي

نسعد دائما بإطلاعكم على كل حدث جديد يخص شركة العليا العقارية